السبت، 30 أبريل 2011

جديد الإعلام بمدينة دمنات

جديد الإعلام بمدينة دمنات
موقع "دمناتنا.نت"www.demnatna.net   

شهدت مؤخرا مدينة دمنات ميلاد الموقع الإلكتروني " مجلة دمناتنا .نت" في نسخته الجديدة على العنوان www.demnatna.net  ويتميز هذا المولود بطابع التوثيق والتثقيف. وحسب القائمين على المشروع، فالبوابة ترمي إلى فتح باب النقاش الجاد،حول مختلف القضايا التي تشغل الرأي العام الوطني والمحلي على وجه الخصوص، وهي بمثابة منبر للحوار بين أبناء البلدة، بمختلف طبقاتهم الاجتماعية المختلفة. فمن خلاله ستتم مدارسة مستقبل المدينة وآفاق تطويرها ثقافيا وعمرانيا واقتصاديا .
ويتميز الموقع عن غيره من المواقع الإلكترونية الموجودة على الساحة، كون القصة الخبرية  فيه، لا تشكل هاجس الموقع الرئيسي، فهو يهتم أكثر بشؤون الفكر والثقافة والمقالة العلمية، ويضع نصب عينيه تحقيق الأهداف التالية:
ü      التناول الإعلامي لقضايا الإعلام، والثقافة والفكر المحلي.
ü      نشر الوعي السياسي والاجتماعي والثقافي.
ü      توثيق ذاكرة الموروث الثقافي لمدينة دمنات.
أما من حيث التصميم الفني، فالبوابة اتسمت بحلة جديدة مميزة، وبغلبة ألوان الأزرق والأسود والأخضر. ويتوقع مشاركة واسعة لأبناء دمنات وطاقاتها من أساتذة وجامعيين، وموظفين وطلبة، في إغناء موادها الإعلامية من مقالة وصورة وفيديو...الخ.
ولكي يتواصل الجمهور من عشاق مدينة دمنات مع البوابة، وضع رهن إشارتهم  الإرسال عبر البريد الإلكتروني التالي: demnatna@gmail.com
نتمنى كل التوفيق والنجاح للمجلة الإلكترونية، "منبر دمنات للحوار "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم